الرئيسية / اخبار المشاهير / تأجيل تصوير شبر ميه بسبب أحمد السعدني
أحمد السعدني
أحمد السعدني

تأجيل تصوير شبر ميه بسبب أحمد السعدني

بدأ فريق عمل مسلسل شبر ميه منذ فترة تصوير بعض المشاهد ويتبقى مشاهد النجم أحمد السعدني الذي تم تأجيل تصويره لحين أنتهاء أحمد السعدني من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها هذه الفترة بسبب وفاة طليقته الذي تسبب في حُزنة الشديد وعدم قدرته على استكمال التصوير حيث أصبح غير قادراً على فعل أي شيء هذه الفترة.

استئناف تصوير شبر ميه اليوم الجمعة

استأنف المخرج طارق رفعت اليوم الجمعة تصوير مشاهد مسلسل شبر ميه بعد أن توقف التصوير لمدة أسبوع للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى، ولكن يعود فريق العمل للتصوير بدون أحمد السعدني الذي أجل رفعت تصوير مشاهدة والانتظار خروج السعدني من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بسبب وفاة طليقتة، وسوف يعود للتصوير قريباً فور تجاوز هذه المحنة.

مسلسل شبر ميه تدور أحداثه في 45 حلقة ويُشارك في بطولته النجم أحمد السعدنى، نهى عابدين، نجلاء بدر، محمد علي رزق، مراد مكرم، ثراء جبيل وهو من إخراج طارق رفعت.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السعدني قد شارك في عدة أعمال مميزة الفترة السابقة حيث قدم مسلسل “زي الشمس” مع النجمة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور في موسم رمضان 2019، كما تألق كثيراً في الجزء الأول والثاني من مسلسل الكبريت الأحمر ومن أكثر أعماله التي حققت نجاح كبير مسلسل “وعد” مع النجمة مي عز الدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.