الرئيسية / منوعات فنية / رسالة تهنئة للنجمة حنان مطاوع من مي كساب
أعمال مي كساب
أعمال مي كساب

رسالة تهنئة للنجمة حنان مطاوع من مي كساب

رُزقت الفنانة حنان مطاوع بمولودة جديدة وأُطلقت عليها “أماليا” وهو اسم فرعوني معناه الأميرة الجميلة وقد حرصت النجمة مي كساب على تهنئة حنان مطاوع بعد ولادتها ورزقها بمولودتها الأولى وتمنت لها أن تكون ذرية صالحة لهم وتخاويها ورا بعض.

تهنئة مي كساب

هنأت الفنانة مي كساب النجمة حنان مطاوع على ولادتها “أماليا” وذلك بعد أن تفاجأ الجميع بالنجمة حنان مطاوع تنشر صورة تجمعها مع ابنتها وزوجها المخرج أمير اليماني ولكن لم تظهر وجه ابنتها في الصورة وحرصت على إخفاء ملامحها.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي كساب قدمت الكثير من الأعمال في السينما والدراما المصرية وأخر ما شاركت به في السينما ظهورها ضيفة شرف في فيلم “سبع صنايع” والذي جسدت فيه شخصية لم تُقجمها من قبل وتنتظر كساب هذه الفترة عر مسلسلها الجديد “اللعبة” مع شيكو وهشام ماجد والذي من المقرر ان يُشارك في السباق الرمضاني القادم 2020 حيث أن مي كساب لم تُشارك في الموسم الرمضاني الماضي.

قدمت أيضاً مي كساب دوراً مميزاً في فيلم طلق صناعي الذي عُرض في عام 2018 كما أنه تألقت أيضاً في الأعمال الإذاعية على الراديو مثل مسلسل “أنا والفلوس وهواك” والذي عُرض في عام 2018 وحقق نسبة استماع عالية من الجمهور، ومن المؤكد أيضاً أن الألبوم الجديد الذي سوف تطرحة قريباً يكون مُحققاً هو الاخر نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.