الرئيسية / اخبار المشاهير / ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسل جديد للمشاركة في رمضان 2020
ياسر جلال
ياسر جلال

ياسر جلال يبدأ تصوير مسلسل جديد للمشاركة في رمضان 2020

صرح النجم ياسر جلال عن استعداده هذه الفترة لبدء تصوير أول مشاهد من مسلسله الجديد الذي يُشارك به في موسم رمضان 2020 ليُنافس به في هذا الماراثون المليء بكثير من الأعمال حيث أنه سيكون موسم به منافسة قوية، والجدير بالذكر أن النجم ياسر جلال قد شارك في الماراثون الدرامي الرمضاني 2019 بمسلسل “لمس أكتاف” مع الفنانة حنان مطاوع وقد حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية طوال الشهر الكريم.

ياسر جلال في موسم رمضان 2020

يستعد النجم ياسر جلال لتصوير مسلسل جديد ولكنة مختلفاً عن ما قدمه من قبل حيث أنه يشهد أحداث تاريخية للمخرج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان وقد تم إجتماع صناع العمل من اجل اختيار الأبطال المشاركين في أحداث المسلسل بجانب ياسر جلال وسوف يتم الإفصاح عنهم قريباً.

الجدير بالذكر أن  النجم ياسر جلال شارك في عدة أعمال درامية ناجحة السنوات الأخيرة السابقة فقد شارك في موسم رمضان 2018 بمسلسل رحيم الذي شاركتة فيه البطولة الفنانة اللبنانية نور وقد حقق خلاله نجاح كبير، أما في رمضان 2019 فقد تألق كثيراً بقيامة ببطولة مسلسل لمس أكتاف.

يتوقع الجميع نجاح مسلسل ياسر جلال الجديد الذي سوف يتم عرض في 2020 حيث أنه من أفضل الممثلين في هذه الفترة وقدم الفترة الأخيرة عدد كبير من الأعمال الناجحة والتي أصبحت سبباً في تفوقه بمشوارة الفني والقيام بالعديد من الأعمال الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.