الرئيسية / دراما ومسلسلات / ميرهان حسين في الجزء الثالث من نصيبي وقسمتك
تصريحات ميرهان حسين
تصريحات ميرهان حسين

ميرهان حسين في الجزء الثالث من نصيبي وقسمتك

صرحت الفنانة ميرهان حسين بانها سعيدة كثيراً بالمشاركة في أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حيث تُجسد شخصية زوجة مراد مكرم ضمن حكاية “أكدب عليا شويه” التي تبدأ السبت المُقبل وتُعرض الآن على قناة MBC 4، ومن المتوقع ان تُحقق هذه القصة نسبة مشاهدة عالية وذلك ما تضمه من أحداث مليئة بكثير من التشويق والإثارة وتدور في إطار اجتماعي ويناقش قضية مهمة بين الأزواج.

ميرهان حسين في نصيبي وقسمتك 3

تبدأ القصة الثالثة من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 الأسبوع المُقبل وتحمل عنوان “أكدب عليا شوية” والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرهان حسين، مراد مكرم، أمير شاهين وعدد آخر من النجوم الشباب، ومن المتوقع أن تكون هذه القصة ناجحة كثيراً مثل القصص والحكايات السابقة ويُعرض هذه الأيام على ON E قصة “براد شاي” بطولة هبة مجدي والنجم هاني عادل.

الجدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين تألقت في عدة أعمال درامية منها مسلسل “أدم وجميلة” مع النجم حسن الرداد، يسرا اللوزي والنجمة بثينة رشوان وأيضاً شاركت في الماراثون الرمضاني 2019 خلال أحداث مسلسل “علامة استفهام” ومسلسل بركة وأيضاً تُشارك في مسلسل قيد عائلي بشخصية سمر والتي تألقت فيا كثيراً.

أما في موسم رمضان 2018 فقد شاركت في مسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان، وفي السينما قدمت فيلم “فوبيا” عسل أبيض، دعدوش وكانت جميعها أفلام ناجحة كثيراً وحققت نسبة مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.