الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد السعدني يوجه حكمة للرجال والجمهور يتعاطف معة
أحمد السعدني
أحمد السعدني

أحمد السعدني يوجه حكمة للرجال والجمهور يتعاطف معة

منذ فترة قريبة توفت طليقة النجم أحمد السعدنى أم أولاده وشعر بالحزن الشديد عليها وظل في حالة نفسية غير جيدة لفترة طويلة، ومن وقت وفاتها ويحرص السعدني على التواجد عبر السوشيال ميديا لمشاركة الجمهور جميع أعمال محاولاً الخروج من حالة الحزن التي يعيش فيها، وقد وجه أمس حكمة لجميع الرجال عبر حسابة على انستجرام ينصح فيها جميع الرجال بتقدير المرأة والزوجة قبل فوات الأوان.

وجاء في الحكمة: “سأل أعزب رجل حكيم: ‏أحقًا ما يقال، أن الرجل لا يعرف المصائب إلا حين تأتيه المرأة؟ فأجابه الحكيم بل إنه لا يعرف قيمة المرأة إلا حين تأتيه ‏المصائب”.، وأعاد الجمهور تقديم التعازى له مرة أخرى.

حكمة أحمد السعدني للرجال

لايزال أحمد السعدني يعيش حالة من الحزن الشديد بعد وفاة طليقته التي كان يرغب في الرجوع لها ولكن كان القدر أسرع منه وانتقلت إلى الرفيق الأعلى، وقد سرد السعدني من فترة قريبة قصتة مع طليقتة رحمها الله وكان شاعراً بالنجم الشديد وأعترف بأنه نادماً كثيراً على طلاقها.

الجدير بالذكر ان النجم أحمد السعدنى يُشارك هذه الفترة في تصوير مسلسل “شبر مية” مع الفنانة نجلاء بدر، أحمد فتحي ونخبة كبيرة من النجوم، كما أنه تألق كثيراً في أعمال الدرامية حيث جسد شخصية ملفتة الأنظار خال مسلسل الكبريت الأحمر مع النجمة داليا مصطفى.

آخر ما قدمة النجم أحمد السعدنى في السينما كان في عام 2018 من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور” مع صديقه المقرب محمد إمام، ياسمين صبري وعدد كبير من الفنانين الكبار، كما شارك أيضاً في موسم رمضان 2019 بمسلسل درامي مع الفنانة دينا الشربيني “زي الشمس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *