الرئيسية / دراما ومسلسلات / رانيا يوسف تكشف عن دورها في “الانسة فرح”
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف تكشف عن دورها في “الانسة فرح”

صرحت الفنانة رانيا يوسف عن مشاركتها في مسلسل جديد “الانسة فرح” حيث تُجسد خلال الأحداث شخصية من عائلة مودرن ولكنها في نفس الوقت متمسكة كثيراً بتعاليم الدين ومتحفظة في كثير من التصرفات،وأكد أن الدور الذي تقدمة سوف يكون مفاجأة للجمهور بجانب أيضاً الاحداث التي تضم بعض الكوميديا والرومانسية أيضاً.

رانيا يوسف في الانسة فرح

تصور هذه الفترة الفنانة رانيا يوسف مسلسل جديد بعنوان “الانسة فرح” والذي تقدم من خلال شخصية جديدة لم تقدمها من قبل وتتوقع ان يكون المسلسل محققاً الكثير من النجاح مثل مسلسل “كأنه امبارح” الذي جسدته بشكل مميز كثيراً وكانت سبباً أساسي في نجاحه وحصولة بشكل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

صرحت أيضاً رانيا يوسف انها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل الانسة فرح بعد أن انتهت من تصوير جميع المشاهد التي تخصها في أحداث مسلسل مملكة إبليس المقرر أن يتم عرضه في الفترة القادمة.

أعلنت رانيا يوسف أنها تُشارك في عدة أعمال هذه الفترة ما بين الدراما والسينما وانتهت فعلياً من تصوير فيلمها الجديد “ليلة حب” وقد تم طرح أول بوستر دعائي له،  وأكدت أنه فيلم قصير روائي سوف تُشارك به في المهرجان الدولي حيث يتحدث عن “رانيا البشبيشي” وهو سيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

مسلسل الانسة فرح يُشارك فيه مجموعة من النجوم المميزين منهم أسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول ومحمد كيلاني وهو من إخراج أحمد الجندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *