الرئيسية / منوعات فنية / أول تعليق من داليا البحيري بعد أنتهاء “فلانتينو”
داليا البحيري
داليا البحيري

أول تعليق من داليا البحيري بعد أنتهاء “فلانتينو”

بعد إنتهاء تصوير مسلسل فلانتينو أعربت الفنانة داليا البحيري عن حزنها الشديد من انتهاء التصوير حيث أنها كانت سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذا العمل مع الزعيم عادل إمام، وقد نشرت صورة عبر حسابها على انستجرام مع الزعيم من داخل كواليس المسلسل وعلقت عليها قائلة “يا خسارة”.

تعليق داليا البحيري بعد تصوير فلانتينو

حرصت الفنانة داليا البحيري على نشر صورة لها مع الزعيم خلال كواليس تصوير مسلسل فلانتينو وقد علقت عليها بكلمة “يا خسارة” معبرة عن حزنها الشديد لانتهاء التصوير حيث أنه من أكثر الأعمال التي لاقت فيها الكثير من السعادة والبهجة خلال الكواليس كما أنها تحب دائماً العمل مع الزعيم عادل إمام فقد شاركت معه من قبل بطولة فيلم “السفارة في العمارة” وكان من أهم الأعمال بالنسبة لها.

الجدير بالذكر أيضاً أن داليا البحيري تواصل هذه الفترة تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الخامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” مع الفنان خالد سرحان، سمير غانم، شيماء سيف، رجاء الجداوي وعدد متميزة من النجوم بجانب الطفل سولي والفنانة الشابة نور إيهاب.

أما مسلسل فلانتينو فهو من بطولة دلال عبدالعزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة وسليمان عيد  وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر ومن المقرر أن يكون هذا المسلسل مشاركاً في ماراثون رمضان 2020 ليكون منافساً قوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *