الرئيسية / دراما ومسلسلات / حمدي الميرغني حزين من فركش فالنتينو
حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

حمدي الميرغني حزين من فركش فالنتينو

أعلن الفنان حمدي الميرغني حزنة الشديد من انتهاء تصوير مسلسل “فالنتينو” حيث صرح بأنها كان شديد الحزن بعد سماع “فركش” انتهاء تصوير المسلسل فهو من أقرب المسلسلات إلى قلبة وكان سعيد كثيراً بالتعاون مع النجم عادل إمام، حيث يرى الميرغني أن هذا المسلسل سيكون نقلة قوية له في عالم الدراما المصرية وبشرى للقيام بالمزيد من الأعمال الجديدة الفترة القادمة.

حمدي الميرغني ينتهي من فالنتينو

أنتهى الفنان حمدي الميرغني من تصوير مشاهدة في مسلسل فالنتينو وأعلن بأن فريق العمل أجمع انتتهى من تصوير الحلقات وكانوا في حالة من الحزن الشديد بعد سماع كلمة “فركش” وقد صرح الميرغني بأنها يتمنى العمل مرة أخرى مع الزعيم عادل إمام مؤكداً أن مشاركتة معه ستكون نقلة متميزة له في مشواره الفني.

الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي حمدي الميرغني شارك في ماراثون دراما رمضان 2019 مع الفنانة إيمي سمير غانم خلال أحداث مسلسل “سوبر ميرو” والذي حصل على نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور طوال هذا الموسم الذي شارك به كبار النجوم بمسلسلات قوية تجعل المنافسة شديدة بينهم.

يُحضر حمدي الميرغني للمشاركة في دراما رمضان 2020 وذلك باقتراب انتهاء تصويره مسلسل “اتنين في الصندوق” كما أنه يُحضر أيضاً لعمل سينمائي جديد بعنوان “سيدي بشر” الذي لازال تحت الإعداد حتى الآن ومن المقرر أن يكون متواجداً في دور العرض خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *