الرئيسية / دراما ومسلسلات / منه فضالي تتقمص دور الشر في “بنت القبائل”
منه فضالي
منه فضالي

منه فضالي تتقمص دور الشر في “بنت القبائل”

تُشارك الفنانة منه فضالي في أحداث مسلسل “بنت القبائل” وتواصل تصويره هذه الفترة حيث صرحت بأنها تتقمص شخصية شريرة خلال الأحداث حيث أنها شخصية محورية تضم الكثير من المواقف، حيث تظهر خلال الأحداث شخصية أبنة النجم الكوميدى عمرو عبد الجليل، وتدور أحداث المسلسل في نطاق من الرومانسية.

منه فضالي تواصل تصوير بنت القبائل

يتحدث مسلسل بنت القبائل عن ترابط الأسرة وذلك في نطاق من الرومانسية وهذا يكون في إطار صعيدي حيث يتحدث عن الأخلاق والالتزام بالعادات والتقاليد الصعيدية، ويُشارك في هذا المسلسل الكثير من الأبطال منهم الفنانة حنان مطاوع التي يُعرض لها الآن فيلم يوم وليلة مع النجم خالد النبوي.

أكدت منه فضالي أن أحداث مسلسل بنت القبائل هو استكمال مسيرتها الفنية في تقديم الأعمال الصعيدية التي شاركت بها في الفترة الأخيرة مثل مسلسل “سلسال الدم” مع النجمة عبلة كامل، كما أنها قدمت أيضاً دوراً صعيدياً في مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني.

الجدير بالذكر أن الفنانة منه فضالي قدمت الكثير من الأعمال الدرامية المتألقة مثل مسلسل “قيد عائلي” الذي عُرض في 2019، أما بالنسبة للسينما فقد اعتذرت فضالي مؤخراً عن المشاركة في فيلم “ماكو” الذي يُشارك في بطولته الفنانة بسمة، سارة الشامي، ناهد السباعي،  وهو من تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام والذي تدور أحداثه تحت الماء بالأخص البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *