الرئيسية / اخبار المشاهير / مدحت صالح يُحضر لتسجيل أغنية جديدة
مدحت صالح
مدحت صالح

مدحت صالح يُحضر لتسجيل أغنية جديدة

أعلن المطرب مدحت صالح عن تسجيل أغنية جديدة من ألبومة الجديدة خلال الفترة القادمة وهي للشاعر المتألق محمد رسلان الذي كشف عن هذا الخبر هو الأخر في أحد تصريحاته، وتنتمي الأغنية الجديدة إلى الطرب الذي يتمتع بالمقسوم ولكن بشكل ولون جديد يختلف عن ما قدمة صالح من قبل حيث أنه حرص على أن يكون مختلفاً هذه المرة.

ألبوم مدحت صالح الجديد

ينتظر جمهور المطرب مدحت صالح تسجيل أول أغنية من الألبوم الجديد الذي سوف يتم طرحه قريبا ولكنة أكد أنه لم يستقر على اسم الأغنية حتى الآن وسوف تكون جاهزة للجمهور خلال الفترة القادمة، وهذه الأغنية من كلمات رسلان وألحان كريم طارق وهي أول أختيار للنجم مدحت صالح في ألبومة الجديد.

الجدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح قد شارك في عدة أعمال تتنوع ما بين السينما، الدراما والغناء أيضاً، حيث تألق كثيراً في مسلسل “أبو العروسة” مع نرمين الفقي، سيد رجب، سوسن بدر ومحمد حاتم، أما في موسم رمضان الماضي فقد شارك في إعلان بنك مصر بأغنية “أنا ابن مصر” وذلك مع محمود العسيلي والمطرب مصطفى حجاج.

وقد كان مدحت ضيفا منذ فترة قريبة في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض على قناة سي بي سي وقد حصلت هذه الحلقة على نسبة نجاح كبيرة ومشاهدة عالية على اليوتيوب موقع الفيديوهات والأغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.