الرئيسية / اخبار المشاهير / إلهام عبدالبديع تنتهي من تصوير فلانتينو
إلهام عبدالبديع
إلهام عبدالبديع

إلهام عبدالبديع تنتهي من تصوير فلانتينو

صرحت الفنانة إلهام عبدالبديع عن انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل “فلانتينو” الذي من المقرر أن تُشارك به في موسم دراما رمضان 2020 الذي سيكون مليء بكثير من الأعمال الدرامية والمنافسة القوية بينهم، وقد أكدت إلهام أنها سعيدة كثيراً بالعمل مع الزعيم عادل إمام وسيكون هذا العمل نقلة فنية في مشوارها الفني.

إلهام عبد البديع تنتظر عرض فلانتينو

استطاعت الفنانة إلهام عبدالبديع أن تتألق في عدة أعمال فنية خاصة خلال دورها في مسلسل “أهو ده اللي صار” الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي مما جعل الزعيم يُرشحها للعمل في موسم رمضان القادم بمشاركتها في مسلسله الجديد “فلانتينو”.

تنتظر إلهام عبدالبديع موعد عرض مسلسل فلانتينو وذلك خلال موسم رمضان القادم حيث كان من المقرر أن يُشارك في رمضان الماضي ولكن تم تأجيل العرض ليكون مشاركا في موسم رمضان القادم، وينتظره الكثير من الجمهور حيث أن أعمال الزعيم عادل إمام دائماً من تكون مختلفة عن باقي الأعمال الأخرى.

شاركت الهام عبدالبديع في فيلم “أهواك” مع نجم الجيل تامر حسني وكان من أكثر الأعمال مشاهدة في تلك الفترة، كما أنها تألقت كثيرا في فيلم “كازانوفا” الذي شارك فيه الكثير من النجوم منهم راندا البحيري، إيساف، والكثير من النجوم الشباب وقد حصل هذا الفيلم على نسبة إيرادات عالية ومشاهدة كبيرة لما تدور به من أحداث مثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *