الرئيسية / سينما وافلام / محمود كمال يستعد لتصوير 4 جامعة
محمود كمال
محمود كمال

محمود كمال يستعد لتصوير 4 جامعة

بعد ان حقق المخرج محمود كمال الكثير من النجاح في فيلمه الجديد “بنات ثانوي” والذي يُعرض الآن في دور العرض أكد أنه يُجهز هذه الفترة لتصوير فيلم جديد بعنوان “4 جامعة” وتدور أحداثه حول المرحلة الأخير من الجامعة التي يمر بها الشباب والأحلام التي يرغبون في تحقيقها.

قريباً فيلم 4 جامعة

صرح المخرج المتألق محمود كمال بأنه سوف يُجهز هذه الفترة لبدء تصوير فيلم “4 جامعة” وذلك بعد أن لاقى نسبة نجاح كبيرة في فيلمه الأخير “بنات ثانوي” الذي يتحدث عن فترة المراهقة التي تمر بها الفتيات والأحلام الدراسية التي تكون لديهم في فترة الثانوية العامة.

أكد المخرج محمود كمال أن الفيلم الجديد الذي يُجهز له سوف يضم فريق عمل فيلم بنات ثانوي بالإضافة إلى بعض النجوم الأخرى سيتم التعاقد معهم في القريب.

أما فيلم بنات ثانوي فيُشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي، هنادي مهنا، جميلة عوض، مايان السيد ومحمد مهران وهو من إخراج محمود كمال وتأليف أيمن سلامة وتدور احداثة حول 5 بنات تبحث كل منهن عن النجاح والتفوق في الدراسة ولكن خلال هذه المرحلة التي تُعرف بالمراهقة يمرون بكثير من المتاعب والمشاكل والصعوبات التي تجعلهم يقعون في الكثير من الضغوطات خلال المرحلة الثانوية وقد لاقى هذا الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور المتابع الذي أكد بان الفيلم له قصة جيدة وواقعية كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *