الرئيسية / اخبار المشاهير / حنان مطاوع تتمنى العودة للمسرح
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حنان مطاوع تتمنى العودة للمسرح

صرحت الفنانة حنان مطاوع أنها برغم نجاحها في السينما والدراما وقدرتها على جذب عدد كبير من الجمهور إلا أنها ترغب في العودة إلى المسرح للوقوف أمام الجمهور على خشبة المسرح فإن له شعور أخرن لكنها هذه الفترة بالفعل لم تكن قادرة على أخذ هذه الخطوة فهي لم تكن مستعدة لذلك حيث أن المسرح يحتاج لكثير من الوقت كما أنه ذات مجهود اكبر كثيراً من الأفلام والدراما.

حنان مطاوع والمسرح

تتمنى الفنانة حنان مطاوع أن تقدم أعمال جديدة على المسرح ولكن أكدت انها غير مستعدة نهئاياً هذه الفترة لتقديم أي أعمال على مسرحية فهي تنشغل كثيراً بالسينما والدراما هذه الفترة والمسرح يحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود ويحتاج إلى المزيد من التفرغ.

كما قالت أيضاً مطاوع في بعض التصريحات أنها “زي الفريك محبش شريك” وذلك إذا قدمت أي عمل مسرحي لم تقدم بجانية أي أعمال اخرى فهي لا تستطيع فعل ذلك فإن شغل المسرح مهلك ومتعب طكثيراً ويحتاج إلى التفرغ التام.

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع قدمت الكثير من الأعمال الناجحة كثيراً هذه الفترة كما أنها تنتظر أيضاً هذه الفترة عرض بعض الأعمال التي انتهت من تصويرها ومنها فيلم “يوم مصري” الذي تقف فيه أمام النجم خالد النبوي، وايضاً فيلم شر حلم ولكنة ما زال تحت الإعداد ومن المتوقع ان يكون من أفضل الأفلام التي سوف تُعرض الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *