الرئيسية / اخبار المشاهير / كواليس قيد عائلي تجمع بين ريم البارودي والنجم محمد محمود عبدالعزيز
مسلسل قيد عائلي
مسلسل قيد عائلي

كواليس قيد عائلي تجمع بين ريم البارودي والنجم محمد محمود عبدالعزيز

بدأ نجوم وأبطال مسلسل قيد عائلي التصوير من جديد وذلك بعد التوقف شهور فإن فريق العمل يستعد هذه الفترة لانتهاء تصوير باقي الحلقات من قيد عائلي من أجل عرضها على الشاشة للجمهور المنتظر منذ فترة طويلة، حيث تم عرض 25 حلقة حتى الآن وذلك قبل بدء موسم رمضان 2019 وقد بدأ بعض النجوم هذه الأيام تصوير باقي الحلقات حيث أنه مسلسل من 45 حلقة.

كواليس قيد عائلي

حرص الفنان محمد محمود عبدالعزيز على نشر فيديو من داخل كواليس مسلسل قيد عائلي وقد جمعت بينه وبين الفنانة ريم البارودي التي تُشارك هي الأخرى في إحدى الأدوار بالمسلسل حيث أن البارودي تُسجد شخصية مروة زوجته.

يُشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي مجموعة من الفنانين المتميزين منهم النجم القدير عزت العلايلي، ميرفت أمين، ميرهان حسين، محمد نجاتي، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، أميرة هاني وهذا العمل من إخراج تامر حمزة وتأليف نبيل ميشيل ومحمد رجاء.

يُجسد النجم محمد محمود عبدالعزيز شخصية مختلفة كثيراً ضمن أحداث قيد عائلي حيث يظهر في شخصية عبدالله زوج مروة والتي تُجسدها ريم البارودي، وقد تحدث عبدالعزيز عبر حسابة على انستجرام عن ريم البارودي الذي أُطلق عليها “الرادار” حيث أنها تحرص دائماً على تصويرهم في اللوكيشن فجأة بدون علمهم مما يُضيف الكواليس روح المرح والفكاهة فهي فإنها فنانة موهوبة كثيراً ومتألقة وسوف تفاجيء الجميع بالشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *