الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد السقا يستأنف تصوير فيلم العنكبوت
أحمد السقا
أحمد السقا

أحمد السقا يستأنف تصوير فيلم العنكبوت

يعود النجم أحمد السقا للسينما بعد غياب طال 15 سنة وذلك خلال استئناف تصوير فيلم “العنكبوت” وهذه المشاهد تجمعه مع بطلة العمل منى زكي ويتم تصويرها على كوبري امبابة، ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير، فقد شارك السقا مع النجمة منى زكي في أعمال متعددة خلال السنوات الماضية حيث قدما معاً فيلم “تيمور وشفيقة” الذي ظهر خلال أحداث بشخصية ضابط.

 تصوير أحداث فيلم “العنكبوت”

يواصل النجم أحمد السقا تصوير فيلمه الجديد “العنكبوت” وهو من إخراج أحمد نادر جلال وقد بدأ التصوير فجر اليوم، كما أكد المخرج وفريق العمل أن هذا الفيلم يعمل أسم مؤقتاً وسوف يتم تغييره بعد الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم.

جمعت المشاهد التي تم تصويرها اليوم بين أحمد السقا، منى زكي والنجم خالد النبوي وهذه المرة الثانية للنجم أحمد السقا بالنسبة لتصوير مشاهد على كوبري إمبابة حيث سبق وأن صور علية في عام 2004 مشاهد فيلم تيتو الذي شاركتة فيه البطولة الفنانة حنان ترك.

أكد المخرج أحمد نادر جلال أنه تم بالفعل اختيار باقي فريق العمل وسوف يتعاقد معهم ويتم الإعلان رسمياً عنهم عقب التعاقد ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم رسمياً في رأس السنة 2020، والجدير بالذكر أن النجم السقا أخر ما قدمة في السينما هو فيلم “هروب اضطراري” والذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة، غادة عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *