الرئيسية / اخبار المشاهير / خالد النبوي يُسجد شخصية أمين شرطة في “يوم مصري”
خالد النبوي
خالد النبوي

خالد النبوي يُسجد شخصية أمين شرطة في “يوم مصري”

أعلن النجم خالد النبوي عن انتهاء تصوير مشاهدة في فيلمه الجديد الذي يقترب من العرض “يوم مصري” وأكد انه يُجسد خلال الأحداث شخصية أمين شرطة وهو دور جديد بالنسبة له فيلم يُقدمة من قبل في أعمال السابقة، وقد صرح فريق العمل بأن هذا اليوم تدور أحداثه في يوم واحد فقط هو يوم الاحتفال بمولد السيدة وذلك نجد فيه الكثير من الأحداث التي تدور في شوارع السيدة وبعض المناطق الشعبية.

خالد النبوي ينتهي من يوم مصري

فيلم يوم مصري يقترب من العرض وتدور أحداث في يوم الاحتفال بمولد السيدة الذي يحتفل به الكثير سنويا ويشهد هذا المولد الكثير من الأحداث والتقاليد التي اعتاد عليها الشعب المصري، حيث ينتشر في هذا اليوم الدراويش والزارات وبعض العادات الغريبة التي يحرص الجميع ان تكون متواجدة وقت الاحتفال بهذا المولد.

فيلم يوم مصري بطولة كل من خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، محمد عادل، درة، حمزة العيلي والفنانة حنان مطاوع وهو م تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم، والجدير بالذكر أن فيلم يوم مصري قد بدأ تصويرة منذ شهور طويلة قبل رمضان 2019 وتوقف التصوير لبعض الوقت بسبب انشغال أبطاله ببعض الاعمال الاخرى.

خالد النبوي قدم الكثير من الأعمال في السينما حيث أنه يصور أيضاً هذه الفترة فيلم “العنكبوت” وأيضاً سيكون له دوراً مميزاً فيل فيلم ترانيم إبليس الذي سوف يُعرض في 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.