الرئيسية / دراما ومسلسلات / أنتهاء أبطال “أتفضلوا في الصالون” من التصوير
هنا شيحة
هنا شيحة

أنتهاء أبطال “أتفضلوا في الصالون” من التصوير

أعلن أبطال قصة “أتفضلوا في الصالون” عن انتهاء تصوير جميع الحلقات وصرحت هنا شيحة عن انتظارها موعد العرض حيث أنها تقوم ببطولة هذه القصة وهي ثالث قصة من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” ومن المتوقع ان تحقق الكثير من النجاح وقت العرض، حيث أن الأجزاء السابقة من هذا المسلسل جميعها كانت ناجحة كثيراً حصلت على نسبة عالية من المشاهدة.

انتهاء تصوير اتفضلوا في الصالون

مسلسل “أتفضلوا في الصالون” هي القصة الثالثة من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والتي يكتب حلقاتها المؤلف عمرو محمود ياسين الذي حصل على إعجاب الكثير من الجمهور وقت كتابة الجزء الأول والثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك خاصة في حلقات قصة “من نظرة وابتسامة” التي قام ببطولتها الفنان كريم قاسم، أحمد العوضي والنجمة شيري عادل.

أعلنت الفنانة هنا شيحة عن تحضيرها للسفر بعد انتهاء تصوير مسلسل “اتفضلوا في الصالون” حيث أنها سوف تقضي إجازة عيد الأضحى في استجمام بعد التعب الشديد والإرهاق الذي بذلته في تصوير حلقات نصيبي وقسمتك 3.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة قد تزوجت قريباً من الفنان أحمد فلوكس ولكن تم منذ فترة تم انتشار خبر طلاقها وكان في ذلك الوقت عدد كبير من الفنانات يدخلون قائمة الطلاق السريع مثل النجمة مي سليم التي طُلقت من الفنان “وليد فواز” بعد أسبوع زواج ولم يعلم أحد حتى الآن السبب وراء هذا الطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *