الرئيسية / دراما ومسلسلات / تفاصيل مسلسل “روحين في زكيبة” بطولة حمدي الميرغني
مسلسل روحين في زكيبة

تفاصيل مسلسل “روحين في زكيبة” بطولة حمدي الميرغني

صرحت بعض المصادر الفنية أن فريق عمل مسلسل “روحين في زكيبة” يواصلون التصوير هذه الفترة وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل كل من حمدي الميرغني، أوس أوس بيومي فؤاد، نهى عابدين، ومن المتوقع ان يكون هذا المسلسل ذو أحداث كوميدي لما يحمله من مجموعة فنانين كوميدي على رأسهم حمدي الميرغني بطل مسرح مصر.

أحداث مسلسل “روحين في زكيبة”

تدور أحداث مسلسل روحين في زكيبة حول مجموعة من الشباب يعملون عمال نظافة ويتعرضون أثناء عملهم إلى بعض المواقف والمشاكل  حيث يتقابلون مع أحد تجار المخدرات الذي يُسبب لهم مشكلة كبيرة وتبدأ الأحداث في التصاعد وذلك في نطاق من الكوميديا.

خلال أحداث المسلسل يقع النجم “حمدي الميرغني” في حب بطلة العمل نهى عابدين ولكن يأتي النجم محمد حسني الذي يُجسد شخصية عريس يأتي من الكويت للتقدم للزواج منها ويحاول أن يجعلها توافق وتبدأ من هنا الصراعات الكثيرة بين الميرغني وحسني، ويحاول الميرغني إبعاده عنها بأي شكل ويُساعدة في ذلك صديقه المُقرب أوس أوس.

الجدير بالذكر أن الفنان حمدي الميرغني قدم في موسم رمضان 2019 مسلسل “سوبر ميرو” مع الفنانة إيمي سمير غانم وحقق نجاح كبير في هذا الموسم حيث كان يُضيف الكثير من الكوميديا وشارك أيضاً فيه النجم سمير غانم وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *