الرئيسية / سينما وافلام / تصريحات صلاح الجهيني وأسباب تأخر ولاد رزق 2
صلاح الجهيني
صلاح الجهيني

تصريحات صلاح الجهيني وأسباب تأخر ولاد رزق 2

أعلن المؤلف صلاح الجهيني عن سعادتة البالغة بردود أفعال الجمهور حول أحداث فيلم ولاد رزق 2 الذي يحمل الكثير من المفاجأت وأكمل مسيرة نجاح الجزء الأول، كما أنه أعرب أيضاً عن سعادته بالعمل مع النجم أحمد عز حيث أنه يحمل موهبة تمثيلية بارعة ويكون قادراً على إدخال الكثير من الإفيهات والقفشات الكوميدي التي لم تكن متواجدة في السيناريو وهو يحترم ذلك كثيراً حيث أنه يعلم جيداً أن عز قادراً على معرفة ما يتقبله الجمهور وردود الأفعال حول هذه القفشات التي كانت سبباً في نجاح الفيلم بشكل كبير.

الخلية سبب تأخر ولاد رزق 2

أكد صلاح الجهيني أن تأخر عرض فيلم ولاد رزق 2 هو انشغاله الفترة السابقة بفيلم الخلية الذي أخذ منه الكثير من الوقت فإن أعمال المخرج طارق العريان جميعها تأخذ وقت طويل في التصوير حيث أنه يُركز في كل تفصيلة تخص الفيلم.

صرح الجهيني أيضاً بأنه سعيد كثيراً برأي النقاد في فيلم ولاد رزق 2 حيث أن جميعهم أكدوا على أنه من الأفلام الناجحة كثيراً هذه الفترة وكان قادراً على خوض منافسة أفلام عيد الأضحى واستطاع تصدر قائمة الإيرادات ويلية فيلم الفيل الأزرق 2 للنجم كريم عبدالعزيز الذي برع فيه هو الأخر.

فيلم ولاد رزق 2 بطولة كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، أحمد عز وهو للمخرج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.