الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات أحمد بدير عن دوره في دفع رباعي
أحمد بدير
أحمد بدير

تصريحات أحمد بدير عن دوره في دفع رباعي

صرح النجم القدير أحمد بدير عن مشاركتة في فيلم “دفع رباعي” الذي سيتم طرحه في شهر أكتوبر 2019 في السينما، حيث يُجسد خلال الأحداث شخصية جديدة لم يُقدمها من قبل في السينما فهو أب لثلاث أولاد قد أبتعد عنهم لعدة سنوات ويعود لهم من جديد بعد مرور الكثير من الزمن والوقت.

تصريحات أحمد بدير

تدور أحداث فيلم دفع رباعي للنجم أحمد بدير حول أبنائه الثلاثة الذي يعود لهم منذ سنوات عديدة ويفاجأ بانه يتورطون في عملية إرهابية وتبدأ تدور الأحداث في هذا النطاق، حيث كان يظن في بادئ الأمر أنهم في مكانة مرموقة في المجتمع ولكن عندما علم الحقيقة شعر بالصدمة وأصبح غير قادراً على فعل شيء.

فيلم دفع رباعي بطولة أحمد بدير، أحمد عزمي، أحمد العمدة، إيناس النجار، ميسرة، ندى بهجت، سمسم شهاب، منه جلال، الفنانة القديرة أحلام الجريتلي ونخبة كبيرة من الفنانين.

والجدير بالذكر أيضاً ان النجم احمد بدير قد شارك في عدة أعمال السنوات الأخيرة وجميعها ناجحة حيث شارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل “حكايتي” مع النجمة المتألقة ياسمين صبري حيث جسد شخصية الحاج سليمان، وأيضاً يُحضر هذه الفترة لأكثر من مسلسل سيتم عرضة في 2020 مسلسل “الضاحك الباكي” ومسلسل سري للغاية” ومن المتوقع ان يكون محققاً نجاح كبير في هذه الأعمال كما أعتاد في جميع الأعمال التي قدمها سواء في السينما او الدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.