الرئيسية / سينما وافلام / كريم عبدالعزيز في “البعض لا يذهب للمأذون”
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز في “البعض لا يذهب للمأذون”

بعد ان حقق النجم كريم عبدالعزيز الكثير من النجاح في أعماله الأخيرة بالسينما بداية من الفيل الأزرق الجزء الأول وفيلم نادي الرجال السري إلى فيلم الفيل الأزرق 2 الذي يتم عرضه هذه الفترة في السينما محققاً نسبة إيرادات عالية منذ وقت عرضه بالسينما، قرر أن يُشارك مرة اخرى في فيلم جديد وذلك بعنوان “البعض لا يذهب للمأذون” وسوف يبدأ تصويره الفترة القادمة بعد أن يطمئن على ردود أفعال الجمهور بعد عرض فيلمه الفيل الأزرق 2.

كريم عبدالعزيز في تجربة سينمائية جديدة

صرح النجم كريم عبدالعزيز عن مشاركتة في فيلم بطولة فيلم جديد سيتم بدء تصويره في سبتمبر القادم حيث أن المؤلف أيمن وتار قد انتهى من كتابة الجزء الأول من أحداث الفيلم الذي يحمل عنوان مميز ومُلقت كثيراً للانتباه وهو “البعض لا يذهب للمأذون”.

أكد المخرج أحمد الجندي بانه سيتم اختيار أبطال فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” وذلك خلال الأيام القادمة قبل بدء تصوير الفيلم في سبتمبر القادم، كما سيتم أيضاً اختيار البطلة التي سوف تقوم بدور البطولة امام النجم كريم عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن فيلم الفيل الأزرق 2 الذي يُعرض هذه الفترة من يُشارك فيه النجم كريم عبدالعزيز مع هند صبري ونيللي كريم التي جسدت معه دور البطولة في الجزء الأول، أما في فيلم نادي الرجال السري قد شاركتة البطولة النجمة غادة عادل وينتظر الجميع معرفة بطلة فيلمه الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *