الرئيسية / اخبار المشاهير / فيلم العارف يُطيح بالنجم أحمد فهمي إلى بلغاريا
أحمد فهمي
أحمد فهمي

فيلم العارف يُطيح بالنجم أحمد فهمي إلى بلغاريا

أعلن النجم أحمد فهمي عن سفرة إلى بلغاريا من أجل تصوير بعض المشاهد الخاصة به ضمن أحداث فيلم العارف مع النجم أحمد عز، سوف يستمر التصوير هناك لمدة 5 أيام وبعد ذلك يعود مرة أخرى للقاهرة من اجل استئناف تصوير المشاهد ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في إجازة نصف العام.

أحمد فهمي في بلغاريا

يُسافر النجم احمد فهمي إلى بلغاريا من أجل تصوير مشاهد فيلم العارف حيث قرر المخرج أحمد علاء تصوير المشاهد الخارجية هناك ثم العودة مجدداً إلى القاهرة لتصوير باقي المشاهد، ويُشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز، فتحي عبدالوهاب، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وهو من تأليف محمد السيد وإخراج أحمد علاء.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي قد شارك في موسم دراما رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل “الواد سيد الشحات” والذي شاركت فيه البطولة خطيبته الفنانة الشابة “هنا الزاهد” وقد حقق الكثير من النجاح في هذا الموسم حيث أنه مسلسل كوميدي لايت.

شارك النجم احمد فهمي في أخر أفلامه “حملة فرعون” وفي عام 2018 شارك في أحداث فيلم الكويسين الذي حصل على نسبة نجاح كبير لما دارت به من أحداث كوميدي كما انه ضم مجموعة كبيرة من نجوم الشرف الذين أضافوا نجاح كبيرة له، وأيضاً في نفس العام شارك بمسلسل “الوصية” مع النجم أكرم حسني والفنانة ريم مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.