الرئيسية / منوعات فنية / هشام عباس في محكى القلعة 25 أغسطس الجاري
هشام عباس
هشام عباس

هشام عباس في محكى القلعة 25 أغسطس الجاري

نعلم جميعاً أن حفلات محكى القلعة سوف تبدأ قريباً وأعلن المطرب هشام عباس مشاركته في هذا الحفل يوم 25 أغسطس وينتظر الجمهور هذا الحفل فمن المتوقع ان يُغني هشام بعض الأغاني من الألبوم الجديد الذي من المقرر أن يُطرح الفترة القادمة، ويستمر حفلات محكى القلعة من 18 أغسطس وحتى 1 سبتمبر 2019.

موعد حفل هشام عباس في محكى القلعة

قرر المطرب هشام عباس المشاركة في حفلات محكى القلعة وذلك في 25 أغسطس الجاري وهو تحت رعاية وزارة الثقافة والدكتور مجدي صابر، ومن المقرر أن يُغني هشام مجموعة من أغاني القديمة وذلك بجانب أغنيتة الجديدة “شاري بالغالي” التي تم طرحها منذ أيام قليلة وهي ضمن الألبوم الجديد الذي سيتم طرحه في الأسواق واليوتيوب خلال الفترة القليلة القادمة حيث يضم مجموعة مميزة من الأغاني.

الجدير بالذكر أن المطرب هشام عباس قد شارك في عدة حفلات الفترة السابقة وله أيضاً الكثير من الألبومات كما انه حرص أيضاً على غناء بعض تترات المسلسلات منها مسلسل “حمادة عزو” وأيضاً قدم بعض البرامج الناجحة منها برنامج “شريط كوكتيل” كما انه أيضاً ظهر ضيف في مجموعة من البرامج المختلفة وتحدث خلالها عن مشواره الفني.

من أشهر الفيديو كليبات التي قدمها هشام عباس أغنيه “عمال يحكيلي عنها” و “ناري نارين” وأغنية لا كان على الخاطر” والتي شارك فيها المطرب الليبي “حميد الشاعري” وقد حققت الكثير من النجاح في وقت عرضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *