الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد عز يستأنف تصوير العارف في بلغاريا
أحمد عز
أحمد عز

أحمد عز يستأنف تصوير العارف في بلغاريا

يستعد الفنان أحمد عز للسفر إلى بلغاريا وذلك من أجل تصوير باقي المشاهد الخاريجة له من فيلم العارف وذلك بعد أن أنتهى من تصوير ولاد رزق 2 الذي تم عرضه في السينما خلال عيد الأضحى ويستمر في دور العرض حتى الآن، وأكد أنه سوف يبدأ التصوير يوم السبت القادم وذلك لمدة 15 يوم ثم يعود بعد ذلك إلى القاهرة.

تصوير فيلم العارف في بلغاريا

فريق عمل فيلم العارف يستعدون للسفر السبت المُقبل إلى بلغاريا وذلك لأن المخرج أحمد علاء الديب قرر أن تكون بلغاريا هي البلد المناسبة كثيراً لتصوير المشاهد الخارجية للفيلم وسوف يستمر التصوير حتى نهاية الشهر، وبعد ذلك سيكون باقي بعض المشاهد الأخرى التي سيتم تصويرها داخل شوارع القاهرة والبعض منها أيضاً في مدينة الإنتاج الإعلامي.

فيلم العارف بطولة مجموعة من الفنانين المتميزين منهم أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح، وهو من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف محمد سيد بشير.

الجدير بالذكر أيضاً أن النجم أحمد عز سوف يتواجد كثيراً في السينما خلال الفترة القادمة وبالأخص في عام 2020 حيث يصور فيلم “1919” وأيضاً فيلم أهل الكهف الذي الذي لازال تحت الإعداد، وأيضاً يُعرض له هذه الأيام فيلم ولاد رزق 2 الذي حقق نسبة إيرادات عالية ويُشاركة البطولة الفنان أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم والنجم عمرو يوسف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *