الرئيسية / سينما وافلام / استئناف تصوير فيلم “استدعاء ولي عمرو” الأسبوع المُقبل
حورية فرغلي
حورية فرغلي

استئناف تصوير فيلم “استدعاء ولي عمرو” الأسبوع المُقبل

يُكمل فريق عمل فيلم “استدعاء ولي عمرو” تصوير المشاهد المتبقية وذلك السبت المُقبل ويضم هذا الفيلم قضايا هامة يمر بها المجتمع، وأكد أبطال الفيلم أنهم يقتربون من إنهاء التصوير خلال الفترة القادمة حيث يتم التصوير في شوارع القاهرة، وأكد صناع العمل بأن أحداث الفيلم تدور في نطاق كوميدي لايت ولكنه يطرح قضية هامة كثيراً يتعرض لها الأزواج في المجتمع.

تصوير فيلم استدعاء ولي عمرو

فيلم استدعاء ولي عمرو تدور أحداثه حول قضية هامة وهي انفصال زوجين يعود على أبنائهم بالنتائج السلبية ويتم حدوث الكثير من المواقف التي تكون داخل مدرسة هؤلاء الأبناء، وهذه القضية منتشرة بشكل كبير في مجتمعنا ولذلك من المتوقع ان يحصل هذا الفيلم على نسبة مشاهدة عالية.

يحدث الكثير من المواقف في فيلم استدعاء ولي عمرو التي تُغير مجرى الأحداث حيث كثير من الأشخاص يتعرضون للانفصال بعد الزواج نتيجة لعدة مشاكل مختلفة وهذا يتم مناقشته بالتفصيل في هذا الفيلم.

استعداء ولي عمرو بطولة كل من حورية فرغلي، محمد لطفي، محمد عز، سماح أنور وصبري فواز والجدير بالذكر أن  الفنان حورية فرغلي قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019 ببطولة مسلسل “مملكة الغجر” والذي شاركها البطولة النجم حازم سمير والفنانة فيفي عبدة وقد حقق هذا المسلسل نجاح كبير وكان عودة مجددة لها من جديد بعد ان تغيبت عن الشاشة لمرورها ببعض الظروف الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.