الرئيسية / اخبار المشاهير / مصطفى خاطر يُشارك في فيلم العارف
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

مصطفى خاطر يُشارك في فيلم العارف

صرح النجم مصطفى خاطر عن مشاركته في فيلم “العارف” واكد انه سيكون مفاجأة وشخصية مختلفة تماماً عن ما قدمة من قبل في أعماله، كما صرح أيضاً أنه سعيد كثيراً بالوقوف أمام النجم أحمد عز حيث هذا الفيلم سيكون نقلة كبيرة له في مشواره الفني القادم.

مصطفى خاطر في فيلم العارف

ينضم الفنان مصطفى خاطر إلى أبطال فيلم العارف بطولة النجم أحمد عز الذي ذهب فريق عمله إلى بلغاريا لتصوير المشاهد الخارجية هناك، ويُجسد خاطر شخصة “أسعد” الذي يعمل في إحدى الأجهزة الأمنية ويحاول مساعدة يونس “أحمد عز” الذي يرغب في تنفيذ بعض الخطط من أجل الوصول إلى بعض الأشياء.

فيلم العارف بطولة النجم أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، ركين سعد وكارمن بصيبص، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنان مصطفى خاطر قد شارك في موسم رمضان 2019 وذلك خلال أحداث مسلسل “طلقة حظ” الذي قام ببطولته مع مجموعة من النجوم المتميزين منهم هبة مجدي، رانيا شاهين، آيتن عامر والفنانة القديرة إنعام سالوسة، وقد حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية حيث تمتع الكوميديا والاكشن والبحث عن القاتل.

كما أن مصطفى خاطر شارك أيضاً في مسلسل كلبش 3 بموسم رمضان 2019 حيث ظهر خلال الأحداث ضيف شرف ولكن أكد بأنه من أهم الأدوار التي قدمها هذه الفترة وكان سعيد كثيراً بالعمل مع النجم امير كرارة والمخرج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.