الرئيسية / اخبار المشاهير / مؤلف فيلم هيبتا يُفجر مفاجأة
فيلم هيبتا
فيلم هيبتا

مؤلف فيلم هيبتا يُفجر مفاجأة

صرح المؤلف محمد صادق عن مفاجأة أسعدت الكثير من الجمهور وهو تصوير جزء جديد من فيلم هيبتا والذي حقق الجزء الأول منه كثير من النجاح لما تدور به من أحداث تحكي عن قصص حب مختلفة، كما شارك في هذا الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد مالك وجميل عوض ومن المتوقع أن يكون الجزء الثاني منه محققاً نفس النجاح.

تصريحات محمد صادق مؤلف هيبتا

أعلن المؤلف محمد صادق عبر حسابه على انستجرام بانه يواصل كتابة الجزء الثاني من فيلم هيبتا كما ان المخرج هادي الباجوري سوف يبدأ اختيار أماكن التصوير خلال الفترة القادمة ومن المقرر أن يكون هذا الفيلم جاهزاً للعرض في عام 2020.

فيلم هيبتا يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم عمرو يوسف، أحمد داوود، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد مالك وجميلة عوض، كندة علوش، شيرين رضا، نيللي كريم أنوشكا ومحمد فراج.

والجدير بالذكر ان الفنانة دينا الشربيني قد شاركت في موسم رمضان الماضي 2019 خلال أحداث مسلسل زي الشمس حيث قامت ببطولته مع النجمة ريهام عبد الغفور، أحمد السعدنى، سوسن بدر، أحمد داوود وقد كان هذا المسلسل من أفضل الأعمال الدرامية التي تم عرضها في هذا الموسم وحصل على نسبة مشاهدة عالية وأكدت السوشيال ميديا أن الفنانة دينا الشربيني استطاعت أن تُثبت موهبتها الفنية في الأعمال الأخيرة التي شاركت بها في الدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *