الرئيسية / سينما وافلام / موعد تصوير فيلم الشايب بطولة آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين

موعد تصوير فيلم الشايب بطولة آسر ياسين

يُحضر الفنان آسر ياسين هذه الفترة لتصوير فيلم “الشايب” والذي سوف يبدأ تصويره في أكتوبر المقبل حيث قرر ياسين العودة للسينما مرة أخرى بعد آخر عمل له في بطولة فيلم “تراب الماس” مع النجمة منه شلبي الذي عُرض في 2018، وأكدت بعض المصادر أن فيلم الشايب سوف يكون مختلفاً تماماً عن ما قدمة آسر من قبل فهو يجمع ما بين الكوميدي والأكشن.

تصوير فيلم الشايب وتصريحات صلاح الجهيني

أعلن السيناريست صلاح الجهيني عن استعدادة لتصوير فيلم الشايب في أكتوبر المُقبل والذي يكون بطولة آسر ياسين والنجم عمرو عبدالجليل وسوف يتم الإفصاح عن باقي فريق العمل خلال الفترة القادمة حيث لم يتم حتى الآن اختيار بطلة العمل التي سوف تقف أمام ياسين.

تدور أحداث فيلم الشايب في إطار من الكوميديا والاكشن وسوف يكون مختلفاً عن ما تم تقديمه هذه الفترة في السينما، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنان آسر ياسين استطاع أن يُثبت موهبته التمثيلية في عدة أعمال مميزة كما شارك في فيلم قصير بعنوان “شوكة وسكينة” والذي عُرض في عام 2017 وأيضاً تألق كثيراً في مسلسل 30 يوم حيث جسد شخصية الدكتور طارق حلمي وحقق هذا الدور نجاح كبير كما أنه حصل أيضاً على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

ينتظر الجميع موعد عرض فيلم الشايب الذي أكد صلاح الجهيني أنه سوف يبدأ تصويرة في أكتوبر 2019 وسوف يتم الإعلان عن بطلة الفيلم الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.