الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم ولاد رزق 2 بعد 8 أيام عرض
فيلم ولاد رزق 2
فيلم ولاد رزق 2

إيرادات فيلم ولاد رزق 2 بعد 8 أيام عرض

تصدر فيلم ولاد رزق 2 قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى حيث صرح الموزع محمود الدفراوي عن مدى تألق هذا الفيلم وحصوله على أعلى إيرادات في 8 أيام عرض بالسينما، حيث أن هذا الفيلم استطاع أن يستمر في التفوق ويواصل حصيلة ما حققة من إيرادات أثناء عرض الجزء الأول منه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 2

استطاع فيلم ولاد رزق 2 تحقيق رقم قياسي في الإيرادات أمس الخميس حيث وصلت إلى 43 مليون وبذلك أصبح أول فيلم مصري يحصل على هذه الإيرادات في السينما خلال أسبوع واحد من عرضه، ويستمر في التفوق وحصد الكثير من الإيرادات خلال الفترة القادمة حيث أن موسم عيد الأضحى طويل جداً.

فيلم ولاد رزق 2 يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المتميزين على رأسهم الفنان القدير أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، عمرو يوسف وكريم قاسم، وقد صرح قاسم من قبل في برنامج منى الشاذلي أن فيلم ولاد رزق 2 سيكون مختلفاً تماماً على الجزء السابق وسوف يشهد الكثير من الأحداث المثيرة وتنبأ حصوله على نسبة مشاهدة عالية وقد كان فعلاً.

تدور قصة الجزء الثاني من ولاد رزق حول أحداث بعد مرور 3 سنوات على الجزء الأول حيث تعاهد الاخوة الأربعة على عدم المشاركة في أي عمليات نصب أخرى ولكن يشاء القدر ويمرون ببعض الأحداث التي تجعلهم يخلفون هذا العهد ويعودوا مرة أخرى للقيام ببعض عمليات النصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.