الرئيسية / سينما وافلام / أسرة فيلم العارف غداً في بلغاريا لاستئناف التصوير
فيلم العارف
فيلم العارف

أسرة فيلم العارف غداً في بلغاريا لاستئناف التصوير

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج عن سفر أسرة فيلم العارف غداً السبت إلى بلغاريا وذلك من اجل تصوير مشاهده الخارجية التي تستمر لمدة 15 يوم، والجدير بالذكر أن أبطال هذا الفيلم أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر والفنانة كارمن بصيبص وجميعهم سوف يكونوا في بلغاريا صباح غد.

أبطال فيلم العارف في بلغاريا

غداً اسلبت تستقبل بلغاريا أبطال فيلم العارف وذلك لمدة 15 يوم لتصوير جميع المشاهد الخارجية هناك وذلك بصُحبة المخرج أحمد علاء الذي يؤكد بأن هذا الفيلم سيكون مختلفاً ومحقق نجاح كبير وقت عرضه في السينما لما يحمله من أحداث مثيرة سوف تجذب عدد كبير من النجوم.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز يُعرض له هذه الأيام فيلم ولاد رزق 2 الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة وتصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى متفوقاً على الفيل الأزرق 2 وفيلم أحمد حلمي خيال مآتة.

تدور أحداث فيلم العارف حول حرب العقول التي يشهدها هذا العصر الذي نعيشه ومن المقرر ان يكون العارف جاهزاً للعرض في 2020 حيث يواصل فريق العمل التصوير هذه الفترة ولم يتم تحديد انتهاء التصوير ولكن المخرج أحمد علاء يحاول أن ينتهي سريعاً من التصوير للحاق بموسم رأس السنة وسوف يتم تحديد موعد العرض بالتفصيل بعد العودة من بلغاريا والانتهاء من باقي المشاهد الداخلية التي سوف يتم تصويرها في القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *