الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم ولاد رزق 2 بعد 9 أيام عرض
ولاد رزق 2
ولاد رزق 2

إيرادات فيلم ولاد رزق 2 بعد 9 أيام عرض

يواصل فيلم ولاد رزق 2 مسيرة نجاحه وتصدرة قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى حيث أنه أتم اليوم التاسع للعرض وحصل خلالها على نسبة إيرادات عالية قد وصلت إلى 54 مليون جنية منذ وقت عرضه في السينما ويُعتبر هذا الفيلم الأول الذي يحصل على هذه الإيرادات فقد أكد الجمهور بانه فيلم يستجق المشاهدة وقد تألق فيه أبطالة كثيراً وهو أفضل من الجزء الاول ويُكمل مسيرته في تحقيق النجاح.

إيرادات فيلم ولاد رزق 2

استطاع فيلم ولاد رزق 2 تحقيق نجاح كبير وأعلى نسبة مشاهدة في السينما فقد راهن على نجاحه من قبل النجم كريم قاسم أحد أبطاله وذلك خلال حديثه مع الإعلامية منى الشاذلي وبالفعل ما تنبأ به حدث وحصل ولاد رزق 2 على أعلى نسبة مشاهدة من الجمهور في جميع دور العرض.

فيلم ولاد رزق 2 من الأفلام التي تضم أحداث مثيرة للغاية فإن النجم أحمد عز دائماً ما يحرص على تقديم كل ما هو جديد وقد حقق الفيلم أمس الجمعة إيرادات 5 ملايين و115 ألف جنية ومن المتوقع ان تستمر الإيرادات في التزايد حيث أنه لازال في دور العرض.

فيلم ولاد رزق 2 بطولة أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي وقد أشاد الجميع بتفوق كل منهم في الدور الذي قدمة بهذا الفيلم، وهو من إخراج طارق العريان الذي تألق كثيراً في إخراج هذا الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.