الرئيسية / اخبار المشاهير / الفنانة جيهان نصر في عرض الملك لير بعد غياب 22 سنة
جيهان نصر
جيهان نصر

الفنانة جيهان نصر في عرض الملك لير بعد غياب 22 سنة

تفاجأ الجمهور على السوشيال ميديا وبالأخص على الانستجرام الخاص بالفنانة هبة مجدي ظهورها مع الفنانة جيهان نصر وأولادها وذلك بعد اعتزال 22 سنة حيث علقت هبة على الصورة موضحة سعادتها البالغة بمقابلة الفنانة جيهان نصر تحضر عرض مسرحية الملك لير وتفاجأ الجميع بأنها تحجبت ومعها أولادها ثلاث بنات محجبات وولد، وقد حصلت الصورة على إعجاب الكثير من الجمهور حيث أنها من الفنانات التي قدمت كثير من الأعمال المتميزة ومنها مسلسل “المال والبنون”.

جيهان نصر وأولادها في عرض الملك لير

حضرت الفنانة جيهان نصر عرض مسرحية الملك لير بطولة هبة مجدي، يحيى الفخراني ومجموعة كبيرة من النجوم الأخر، وحرصت هبة مجدي على التقاط صورة معها هي وأبنائها، وحصلت الصورة على إعجاب الكثير كما أن الصورة على انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

عرض مسرحية الملك لير يتم على مسرح “كايرو شو” وقد حصل على عدد كبير من الجمهور في صالة العرض حيث أنها مسرحية لها قصة مميزة ويُشارك فيها رانيا فريد شوقي، ريهام عبدالغفور، نضال الشافعي، أحمد عزمي.

الجدير بالذكر أن الفنانة جيهان نصر قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة” وأيضاً تألقت كثيراً في عدة أعمال بالسينما منها فيلم خيال العاشق الذي عُرض في عام 1997 وهي نفس السنة التي أعتزلت فيها وقد مر على هذا الاعتزال حتى الآن 22 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.