الرئيسية / سينما وافلام / موعد تصوير فيلم “أهل العيب” والإعلان عن الأبطال
محمد ممدوح
محمد ممدوح

موعد تصوير فيلم “أهل العيب” والإعلان عن الأبطال

قرر فريق عمل فيلم أهل العيب بدء التصوير الأسبوع المُقبل وذلك بعد أن استقر المخرج محمد ياسين على أبطال الفيلم فقد أسند البطولة النسائية لكل من النجمة إلهام شاهين والفنانة الشابة منه شلبي أما البطل فهو محمد ممدوح الذي تألق كثيراً الفترة السابقة حيث شارك في عدة أعمال ناجحة كثيراً منها مسلسل “ولد الغلابة الذي عُرض في موسم رمضان 2019 مع النجم أحمد السقا.

تصوير أهل العيب

سوف يبدأ أبطال فيلم أهل العيب تصوير أول مشاهد به بداية الأسبوع المُقبل والذي تدور احداث في نطاق اجتماعي حول 6 من الشخصيات المختلفة التي تدفع بهم بعض المواقف التي تجعلهم يلجأون لبعض الطرق الغير مشروعه من أجل الوصول إلى المناصب وكسب المال.

الجدير بالذكر أن فيلم أهل العيب كان من المفترض أن يتم تصويره منذ سنتين ولكن أنشغال الأبطال ببعض الأعمال كان سبباً في التأجيل ولكن آن الآوان لبدء التصوير وسوف يُشارك أيضاً في البطولة النجم الأردني إياد نصار الذي تألق في عدة أعمال الفترة السابقة ومن أكثرها تأثراً في الجمهور فيلم تراب الماس مع النجمة منه شلبي وآسر ياسين.

محمد ممدوح من النجوم المميزن وقد تألق كثيراً الفترة الأخيرة حيث شارك في مسلسل “قابيل” الذي عُرض في موسم رمضان 2019 وشارك في نفس الموسم أيضاً خلال أحداث مسلسل “ولد الغلابة” حيث جسد شخصية ضاحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.