الرئيسية / اخبار المشاهير / رامي صبري يتصدر تريند بألبوم جديد
رامي صبري
رامي صبري

رامي صبري يتصدر تريند بألبوم جديد

استطاع رامي صبري أن يتصدر تريند ومحركات البحث في اليوتيوب وذلك بعد أن طرح ألبوم جديد بعنوان “فارق معاك” والذي ضم عدد من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور، حيث أن صبري تعاون في هذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء والشركة المنتجة “نجوم ريكوردز” حيث أن الألبوم تصدر محركات البحث وحصل على نسبة مشاهدات عالية خلال ساعة واحدة من طرح الألبوم.

رامي صبري يتصدر تريند

قدم المطرب رامي صبري ألبوم جديد وضم مجموعة من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب جمهوره المتابع لجميع أعمالة، وقد تألق رامي في الفترة الأخيرة كثيراً حيث أصدر أيضاً منذ فترة قريبة ألبوم وحقق نجاح كبير من خلالة كما صور أيضاً فيديو كليب لإحدى أغاني الألبوم ونال هو الأخر إعجاب الكثير من الجمهور.

تعاون المطرب رامي صبري في ألبوم “فراق معاك” مع عدد كبير من الشعراء المتميزين مثل أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هاني رجب وأيضاً تألق في اختيار الملحنين كثيراً حيث على رأسهم الملحن الشهير عزيز الشافعي، شادي حسن ومديح أما توزيع الاغاني فقد قام به جلال الحمداوي.

أما رامي صبري فقد شارك هو الآخر في تلحين أغنيتين وتوزيعهم وهما “فارق معاك” واغنية “وعجبي” وهذه المرة الأولى له في التوزيع وقد حرصت الشركة المنتجة على طرح أغنيتين من الألبوم قبل نزول الألبوم بالكامل وذلك نوع من الدعاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.