الرئيسية / دراما ومسلسلات / أبطال بلا دليل وحواديت الشانزليزية يعودوا للتصوير
حواديت الشانزليزية
حواديت الشانزليزية

أبطال بلا دليل وحواديت الشانزليزية يعودوا للتصوير

صرحت بعض المصادر الفنية أن مسلسلات الموسم الشتوي تعود مرة أخرى للتصوير وذلك من اجل اللحاق بالموسم قبل انتهائها حيث أن فريق العمل أجمع قد توقف عن التصوير بسبب إجازة عيد الأضحى وسوف يعودوا للتصوير مرة أخرى الأيام المُقبلة، ومن هذه الأعمال الدرامية التي يعود أبطالها لاستئناف التصوير مسلسل “بلا دليل” الذي يقوم ببطولته النجم القدير خالد زكي، وخالد سليم الذي سوف يواصل التصوير اليوم الأحد في الديكور الخاص بالعمل.

بلاد دليل وحواديت الشانزليزية في البلاتوه

انتهى فريق عمل مسلسل بلا دليل من تصوير أسبوعين وسيتم العودة مرة أخرى للتصوير هذه بداية من اليوم الأحد حيث أن هذا المسلسل تدور أحداثه في نطاق من الإثارة والتشويق وسوف تدور هذه الأحداث في 45 حلقة ويضم مجموعة متميزة من الفنانين ولذلك يتنبأ له الجميع نجاح كبير.

أما أبطال عمل مسلسل “حواديت الشانزليزية” يواصلون هم أيضاً التصوير خلال الأيام القادمة وتدور أحداث هذا المسلسل في زمن الخمسينات وينتمي أيضاً لأعمال 45 حلقة وهو من بطولة النجم إياد نصار الذي ينشغل هذه الفترة بالتحضير لتصوير فيلم أهل العيب مع منه شلبي ومحمد ممدوح.

ينضم أيضاً لفريق عمل حوادين الشانزليزية كل من هاجر الشرنوبي، سارة عادل، فريدة سيف النصر، سارة عادل، اماني كمال، أماني كمال، منه جلال وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وتدور الاحداث في نطاق اجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *