الرئيسية / سينما وافلام / موعد استئناف تصوير فيلم لص بغداد بطولة محمد إمام
لص بغداد
لص بغداد

موعد استئناف تصوير فيلم لص بغداد بطولة محمد إمام

يُكمل فريق عمل فيلم لص بغداد التصوير بداية شهر سبتمبر 2019 وذلك بعد أن توقف التصوير بسبب إجازة عيد الأضحى المُبارك، والجدير بالذكر أن فريق عمل الفيلم قد انتهى من تصوير بعض المشاهد داخل إحدى نايت كلوب يتواجد في حي الزمالك وقد جمعت هذه المشاهد بين كل من أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب والنجم محمد إمام.

تصوير لص بغداد مطلع سبتمبر 2019

انتهى فريق عمل مسلسل لص بغداد من تصوير 50% من المشاهد حتى وقتنا هذا وسوف يُكمل الأبطال تصوير باقي المشاهد في سبتمبر المُقبل، وهذا الفيلم يُشارك فيه مجموعة من النجوم المميزين منهم ياسمين رئيس، أمينة خليل، صلاح عبدالله، أحمد رزق وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمج خالد موسى.

الجدير بالذكر أيضاً أن أبطال الفيلم انشغلوا الفترة السابقة بتصوير بعض الأعمال الأخرى هذا ما تسبب في تأجيل التصوير لمجة طويلة، حيث أن النجم محمد إمام قد أنشغل في موسم رمضان بتصوير مسلسل هوجان الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في هذا الموسم، وأيضاً الفنانة امينة خليل التي انشغلت بتصوير فيلم 122 مع النجم أحمد داوود ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار.

من المتوقع ان يُشارك فيلم لص بغداد في السينمات بموسم رأس السنة أو في الموسم الشتوي وينتظر الجميع موعد عرض الفيلم في السينما حيث أن الكثير يتوقع له نجاح كبير مثل الأفلام الأخيرة التي قدمها الزعيم الصغير محمد إمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.