الرئيسية / دراما ومسلسلات / قتل إياد نصار يُشعل مواقع التواصل الإجتماعي
إياد نصار
إياد نصار

قتل إياد نصار يُشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أكد الفنان إياد نصار مواصلة تصوير مشاهدة في مسلسل “حواديت الشانزليزية” والذي يُجسد فيه شخصية جديدة لم يُقدمها وهي شخصية رجل من ذوي الطبقة الراقية ويعمل مدير بنسيون، وخلال الاحداث يتزوج من النجمة داليا مصطفى وذلك بعد قصة حب كبيرة ولكنهم ينصدموا بعد الزواج بعدم قدرتهم على الإنجاب.

إياد نصار يواصل تصوير حواديت الشانزليزية

يواصل النجم إياد نصار تصوير باقي المشاهد الخاصة به في مسلسل “حواديت الشانزليزية” وسوف يتعرض خلال الأحداث للقتل وسوف يكون هناك جريمة تبدأ رجال الشرطة في البحث عن فاعلها ويتم اتهام بعض العاملين في المسلسل بهذه الجريمة ومنهم زوجته داليا مصطفى التي يكثر حولها الشكوك بسبب عدم الإنجاب.

والجدير بالذكر أن هذا المسلسل ألقى الكثير من أهتمام السوشيال ميديا حيث أن أحداثه التي تداولت في الانترنت جعلت الجميع في حالة كبيرة من الانتظار، وجريمة القتل التي تتواجد في الأحداث زادت من التشوق لرؤية حلقات المسلسل التي تتكون من 45 حلقة.

مسلسل حواديت الشانزليزية يُشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الفنانة أماني كمال، مي سليم، إنجي المقدم، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف أيمن سليم.

الجدير بالذكر أن الفنان إياد نصار يصور عدة اعمال هذه الفترة وأكد بانه سوف يكون متواجداً كثيراً على الساحة الفنية الفترة القادمة بأعمال تتنوع ما بين السينما والدراما المصرية وسوف يُبهر الجميع بالأدوار التي يُقدمها خلال أعماله القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *