الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات ماجد الكدواني عن مشاركتة في “البعض لا يذهب للمأذون”
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تصريحات ماجد الكدواني عن مشاركتة في “البعض لا يذهب للمأذون”

صرح الفنان ماجد الكدواني عن مشاركتة في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” والذي سوف يبدأ تصويرة في أكتوبر القادم 2019 وأكد الكدواني على أن دورة مختلفاً كثيراً في هذا الفيلم المليء بكثير من الأحداث المثيرة وسيكون دوراً مميزاً عن ما تم تقديمه من قبل، وأشار الكدواني أيضاً أن هذا الفيلم سوف يكون مختلف في أحداثه عن الشخصية التي قدمها في آخر عمل له خلال فيلم “نادي الرجال السري” بطولة النجم كريم عبدالعزيز.

تصريحات ماجد الكدواني

صرح النجم ماجد الكدواني بان سعيد كثيراً بالعمل للمرة الثانية على التوالي مع النجم كريم عبدالعزيز وذلك خلال تصوير فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون” والذي يُشارك فيه أيضاً النجم بيومي فؤاد.

يتوقع ماجد الكدواني نجاح هذا الفيلم بشكل كبير حيث ان فريق العمل متعاون بشكل كبير كما ان الكواليس مع كريم عبدالعزيز فيها شيء من المُتعة، وهذا الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد الكدواني قد شارك في عدة أعمال الفترة السابقة منها فيلم الضيف الذي شارك فيه كضيف شرف وحقق خلال نجاح كبير وأيضاً ينتظر عرض فيلمه الجديد رأس السنة الذي يُشارك فيه النجم إياد نصر ومن المقرر أن يتم عرضة في رأس السنة 2020 وقد حقق نجاح كبير خلال دوره في فيلم تراب الماس للكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *