الرئيسية / اخبار المشاهير / تمثال حسن حسني يتصدر تويتر
حسن حسني
حسن حسني

تمثال حسن حسني يتصدر تويتر

تفاجأ الجمهور متابعي النجم حسن حسني بتداول هاشتاء له على توتير وذلك بعد أن تم نحت تمثال له وتم نشرة بكثرة على صفحات السوشيال ميديا وقد حصل على نسبة عالية من المشاهدة وإعجاب الكثير فكما نعلم ان النجم حسن حسني قد أمتع الكثير من الجمهور بأعمال الفنية المتميزة بين السينما والدراما ويُعرض له هذه الفترة فيلم “خيال مآتة” مع النجم أحمد حلمي ومنه شلبي وقد حقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

حسن حسني يتصدر تويتر

استطاع النجم القدير حسن حسني تصدر تويتر وذلك بهاشتاج تمثال له منحوت من أحد الأشخاص حيث تداولت صورة هذا التمثال بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر الذي امتلأ بهذ الهاشتاج الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية.

الجدير بالذكر أن الفنان حسن حسني أمتع الجمهور بالأعمال التي قدمها منذ مشوارة الفني وقد تألق كثيراً في ست كوم “حرمت يا بابا” مع النجمة هناء الشوربجي والفنانة إنجي المقدم ومنى هلا، كما تألق كثيراً في ميني سيت كوم “شباب البومب 8” ويستعد أيضاً لتصوير الجزء الثاني من فيلم البدلة الذي حقق في الجزء الأول نجاح كبير وهو من بطولة تامر حسني وأكرم حسني والفنانة أمينة خليل.

شارك النجم حسن حسني في رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل أبو جبل حيث جسد شخصية والد النجم مصطفى شعبات وقد كان هذا العمل من أكثر المسلسلات مشاهدة في موسم دراما رمضان 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.