الرئيسية / اخبار المشاهير / صور جيهان نصر وأبنائها مع يحيى الفخراني في مسرحية الملك لير
جيهان نصر
جيهان نصر

صور جيهان نصر وأبنائها مع يحيى الفخراني في مسرحية الملك لير

أعلنت الصفحة الرسمية المسئولة عن مسرح “كايرو شو” عن صورة تجمع بين النجمة المعتزلة جيهان نصر وأولادها مع النجم يحيى الفخراني وذلك خلال كواليس مسرحية الملك لير التي حرصت على حضور العرض الخاص لها وقد تداولت الصورة بشكل كبير على صفحات السوشيال ميديا وتفاجأ الجميع بأن جيهان نصر وأولادها البنات يرتدون الحجاب و يشبهونها كثيراً وحصلت الصورة على نسبة إعجاب عالية من جمهور جيهان نصر.

صور جيهان نصر بعد الإعتزال

تداولت عبر صفحات الإنترنت صورة تجمع النجمة جيهان نصر مع النجم القدير يحيى الفخراني وذلك في عرض مسرحية الملك لير وحصلت على نسبة كبيرة من المشاهدة وتمن الجمهور عودتها مرة أخرى للتمثيل ولكن تؤكد المصادر بأن هذا لم يحدث فهي قد اعتزلت منذ 22 عام.

يُعتبر ظهور النجمة جيهان نصر مع يحيى الفخراني هو أول ظهور لها بعد غياب طال عدة سنوات حيث حرصت على حضور عرض مسرحية الملك لير داخل إحدى المولات في التجمع الخامس الجمعة الماضية.

الجدير بالذكر أن مسرحية الملك لير شارك فيها مجموعة من النجوم المميزين منهم يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، ريهام عبدالغفور، محمد فهيم، أيمن الشيوي، أحمد فؤاد سمير ومن إخراج تامر كرم وتجهيز الأزياء وتصميمها نيفين رأفت وقد حصلت هذه المسرحية على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع للعرض فهي تضم عدد كبير من الأبطال المميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.