الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات أفلام عيد الأضحى الأثنين الماضي
إيرادات أفلام عيد الأضحى
إيرادات أفلام عيد الأضحى

إيرادات أفلام عيد الأضحى الأثنين الماضي

تظل المنافسة بين أفلام عيد الأضحى مستمرة حتى وقتنا هذا حيث لم يتم رفع الأفلام من دور العرض ويواصل الفنانين جني الإيرادات التي تتصاعد بشكل كبير، ويتمركز فيلم ولاد رزق 2 في المقدمة وذلك حتى الأثنين الماضي فقد حقق إيرادات في هذا اليوم وصلت إلى  2.552.943 مليون جنية وهي أعلى إيرادات في منافسة أفلام عيد الأضحى وهو من بطولة أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي وهو من إخراج طارق العريان.

إيرادات أفلام عيد الأضحى

يتصدر فيلم الفيل الأزرق 2 في المركز الثاني من قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى حيث حصل على مبلغ وقدرة 1.304.146 مليون جنية، حيث تدور أحداث قصة هذا الفيلم حول ما يحدث من مواقف بعد مرور 5 سنوات على الجزء الأول، حيث بدأت أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 من داخل “غرفة 8 غرب حريم” وهو اخطر قسم في إحدى المستشفيات العصبية والنفسية حيث يتقابل الدكتور يحيى بمن يلعب بحياته الشخصية ويُعرضة هو وأسرته للخطر ويبدأ يحيى بالبحث عن هذا الشخص وذلك من خلال تناول حباية الفيل الأزرق التي تجعلة في عالم آخر.

أما فيلم خيال مآتة بطولة النجم أحمد حلمي فقد حصل على المركز الثالث في شباك التذاكر وذلك  بإيرادات وصلت إلى 902.619 مليون جنية.

ووصل فيلم الكنز 2 بطولة النجم محمد رمضان ومحمد سعد لإيرادات جعلته في المركز الرابع بشباك التذاكر وذلك بمبلغ 154.986 ألف جنيه أما فيلم “انت حبيبي وبس” وذلك بإيرادات 64.649 ألف جنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.