الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات عمرو رمزي و مشاركته في فيلم جديد
عمرو رمزي
عمرو رمزي

تصريحات عمرو رمزي و مشاركته في فيلم جديد

يستعد الفنان عمرو رمزي لمشاركته في فيلم جديد “شارع حسن الرفاعي” والذي يقوم ببطولته النجم أحمد بدير وقد صرح رمزي بانه سعيد كثيراً بالوقوف أمام هذا النجم الذي أمتع الجمهور بفنة ما بين الدراما والسينما والمسرح ومن أشهر المسرحيات التي قدمها “ريا وسكينة” مع الفنانة سهير البابلي والنجمة الراحلة شادية.

تصريحات النجم عمرو رمزي

يُعتبر عمرو رمزي من أول الفنانين الذي عُرض عليهم السيناريو الخاص بهذا الفيلم وقد تم إبلاغه مباشرة بموعد التصوير وقد أنشد رمزي كثيراً للسيناريو وقصة الفيلم مما جعله يوافق سريعاً على بدء التصوير وبالفعل سوف يبدأ الفترة القادمة التجهيز لهذا الفيلم الذي سعيد كثيراً بالمشاركة فيه لما يضمه من نجوم كبار يجعله فيلم سبباً في اضافات جيدة بمشواره الفني.

الجدير بالذكر أن النجم عمرو رمزي قد بدأ مشواره الفني بتقديم برنامج تليفزيوني حيث كان مقلب في النجوم ويحاول من خلال الحلقات استفزاز النجوم بشكل كبير.

يُشارك عمرو رمزي في فيلم جديد وهو من بطولة أحمد بدير، سوسن بدر، إسلام سيمو وهاجر العدوي وهو من إخراج من مؤمن نور ومن تأليفه أيضاً، وينتظر الجمهور عرض هذا الفيلم قريباً ويضم مجموعة من الوجوه الجديدة محمود عبدالخالق ومنار حمدي.

الجدير بالذكر ان آخر ما قدمة النجم عمرو رمزي فيلم ضغط عالي مع النجم نضال الشافعي وهالة فاخر والنجم القدير لطفي لبيب، أما آخر عمل في الدراما كان مسلسل بيت السلايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *