الرئيسية / سينما وافلام / مجموع إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 بعد عرض شهر
فيلم الفيل الأزرق 2
فيلم الفيل الأزرق 2

مجموع إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 بعد عرض شهر

فيلم الفيل الأزرق 2 بطولة النجم كريم عبدالعزيز حقق نجاح كبير في فترة قصيرة من وقت عرضه حيث تم عرضه في السينما قبل إجازة عيد الأضحى بأيام وقد مر عليه حتى الآن شهر عرض وحصل خلال هذه المدة على إيرادات وصلت إلى 83 مليون جنية و750 ألف جنيهاً كما وصلت محصلة الأسبوع إلى 17 مليون جنية وهذه الإيرادات من أكثر ما وصل له حتى الآن.

حصيلة إيرادات الفيل الأزرق 2

وصلت حصيلة إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 خلال شهر عرض إلى 83 مليون جنية و750 ألف وقد تم عرض الفيلم في يوم 25/7/2019 وقد بدأت أحداث الفيل الأزرق 2 بظهور النجم كريم عبدالعزيز الذي يُجسد شخصية دكتور يحيى وهو في 8 غرب حريم حيث يتقابل مع أحد الأشخاص الذين يدبرون لتحطيم حياته هو وأسرته.

يضم فيلم الفيل الأزرق 2 نفس أبطال الجزء السابق ويكون في مقدمتهم النجم كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم والنجمة المتألقة هند صبري وهو من إخراج مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

قدم النجم كريم عبدالعزيز الكثير من الأعمال منها آخر فيلم شارك به في عام 2019 “نادي الرجال السري” مع النجمة غادة عادل، كما أنه يُحضر أيضاً هذه الفترة لتصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” ويُشارك معه النجم ماجد الكدواني للمرة الثانية على التوالي بعد أن حققوا معاً نجاح كبير خلال أحداث فيلم نادي الرجال السري الذي تم عرضه منذ شهور قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.