الرئيسية / سينما وافلام / تفاصيل فيلم البعض لا يذهب للمأذون
فيلم البعض لايذهب للمأذون
فيلم البعض لا يذهب للمأذون

تفاصيل فيلم البعض لا يذهب للمأذون

صرح المخرج أحمد الجندي انه في مرحلة التحضير لتصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” حيث أنه من الأفلام التي سوف تكون ذات تأثير كبير على الجمهور فإن الفنان كريم عبدالعزيز يُقدم الكثير من الأعمال الناجحة وسوف يبدأ تصوير أحداث الفيلم خلال الأيام القادمة، وأكد أحمد الجندي أنه لم ينتهي نهائياً من كتابة باقي الأحداث كما أنه لم يُحدد حتى الآن أماكن تصوير الفيلم.

موعد تصوير فيلم البعض لا يذهب للمأذون

أعلن المخرج أحمد الجندي أنه سوف يبدأ تصوير مشاهدة في فيلم البعض لا يذهب للمأذون سوف يتم تحديد أماكن التصوير حيث لم يستقر حتى الآن هل سيتم تصويره خارج مصر، كما سيتم أيضاً اختيار باقي أبطال العمل الفترة القادمة  بجانب كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني.

شارك النجم كريم عبدالعزيز في عدة أعمال هذه الفترة من ضمنها الفيل الأزرق 2 الذي يُعرض حتى وقتنا هذا في السينما وقد حصل على نسبة إيرادات عالية حيث أنه يكمل مسيرة الجزء الأول منه الذي تم عرضه منذ خمس سنوات.

أما فيلم البعض لا يذهب للمأذون بطولة ماجد الكدواني، كريم عبد العزيز، محمود حميدة والنجم بيومي فؤاد وهو من تأليف أيمن وتار والمخرج أحمد الجندي، ويتوقع الجميع نجاح كبير لهذا العمل الذي سوف يُناقش قضايا هامة في المجتمع وسوف تكون سبباً في جذب عدد كبير من الجمهور له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *