الرئيسية / منوعات فنية / دولة أوروبية تتسبب في تأجيل تصوير “لص بغداد”
فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد

دولة أوروبية تتسبب في تأجيل تصوير “لص بغداد”

المخرج أحمد خالد موسى والشركة المنتجة لفيلم “لص بغداد” يبحثون عن دولة أوروبية من أجل بدء تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم وذلك بعد أن تم استبعاد تايلاند لعدم ملائمتها لظروف الفيلم وأحداثه وتستمر شركة “سينرجي فيلمز” بالبحث عن هذه الدولة ليكون فريق العمل جاهزاً لتصوير باقي المشاهد.

لص بغداد يتوقف عن التصوير

توقف فريق عمل فيلم “لص بغداد” عن التصوير وذلك بعد أن انتهى الأبطال من تصوير المشاهد الأولى ويظل تصوير المشاهد الخارجية التي كان من المقرر أن يتم تصويره في تايلاند ولكن الظروف المناخية هناك لم تكن مواكبة لأحداث الفيلم.

يبذل مسئولي فيلم “لص بغداد” الكثير من الجهد وذلك من اجل الاستقرار على دولة أوروبية مناسبة لبدء التصوير حيث أن فريق العمل تعطل كثيراً هذه الفترة وهذا يؤخر موعد العرض، حيث أن المخرج أحمد خالد موسى يرغب في دخول الفيلم منافسة عيد الأضحى الباقي عليها أيام قليلة ولكن هذا التأخر قد يؤجل موعد العرض.

فيلم لص بغداد يُشارك في بطولته مجموعة من النجوم المتميزين على رأسهم النجم محمد إمام، ياسمين رئيس، أمينة خليل، فتحي عبدالوهاب، ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير حيث أنه يضم الكثير من الأحداث التي تجعلة قادراً على دخول أي منافسة فإن النجم محمد إمام تألق كثيراً في جميع الأعمال التي قدمها في السينما والدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *