الرئيسية / اخبار المشاهير / فادي خفاجة يُشارك في حواديت الشانزليزية
فادي خفاجة
فادي خفاجة

فادي خفاجة يُشارك في حواديت الشانزليزية

صرح النجم الشاب فادي خفاجة بأنه يُشارك ضمن أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزية” وأكد على أنه سعيد كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل حيث أنه يضم أحداث ضمن فترة الخمسينات وهو من إنتاج شركة سينرجي والمخرج مرقس عادل، ويضم هذا المسلسل احداث مميزة ومختلفة تماماً ويُشارك فيه إياد نصار والفنانة إنجي المقدم وهو العمل الثاني لها بعد أن شاركت في موسم رمضان 2019 خلال مسلسل مع النجم أحمد السقا “ولد الغلابة”.

فادي خفاجة في الشانزليزية

يبدأ الفنان الشاب فادي خفاجة تصوير مشاهدة في مسلسل حواديت الشانزليزيه حيث يُجسد شخصية “محمد أفندي” ويكون هذا الدور جديد كثيراً بالنسبة له، كما أنه التعاون الأول له مع المخرج مرقس عادل وصرح خفاجة ان المخرج قد اجل تصوير مشاهدة منذ فترة وذلك لانشغاله بتصوير مسرحية زهرة اللوتس التي شاركت المهرجان القومي.

الجدير بالذكر أن الفنان فادي خفاجة قدم العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل يوميات ونيس حيث جسد شخصية شرف الدين وحقق خلال هذه الشخصية نسبة متابعة عالية من الجمهور جعلته في الأذهان حتى بعد اختفائه لفترة وعودته مرة أخرى للشاشة.

شارك النجم فادي خفاجة في فيلم خارج عن القانون وذلك مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز ويستعد هذه الفترة لتصوير مشاهدة في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” الذي يُعتبر من أكثر الأعمال التي سوف تكون سبباً في عودته بقوة للدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.