الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد السقا يُكمل تصوير “العنكبوت”
أحمد السقا
أحمد السقا

أحمد السقا يُكمل تصوير “العنكبوت”

أعلن النجم أحمد السقا أنه يُكمل هذه الفترة تصوير مشاهدة الأكشن المتبقية وذلك بداية سبتمبر المقبل وتُشاركة البطولة الفنانة منى زكي التي قمت معة العديد من البطولات في جميع أفلامه السابقة وأخر ما قدموه معاً فيلم 30 سنة، كما أنهم يستعدون أيضاً لتصوير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

تصوير العنكبوت بداية سبتمبر المُقبل

سوف يبدأ النجم أحمد السقا تصوير مشاهدة الأكشن في فيلم العنكبوت فإن السقا دائماً ما يكون مهتماً بالمشاهد الأكشن في جميع أفلامه، وأكد المخرج أحمد نادر جلال بأنه سوف يبدأ اختيار باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة من أجل تكملة تصوير باقي المشاهد وهذا سيكون في سبتمبر المقبل.

أحمد السقا في العنكبوت

يبدأ النجم أحمد السقا تصوير مشاهدة في العنكبوت مطلع سبتمبر القادم وأكد بأن هذا الفيلم سوف يكون مختلفاً تماماً عن ما قدمة من قبل، والجدير بالذكر أن أخر ما قدمة السقا في السينما كان فيلم “هروب اضطراري” وشارك معة النجم أمير كرارة وقد حقق نسبة مشاهدة عالية وكان من أفضل الأفلام التي عُرضت في هذا الوقت.

تعاقد المخرج أحمد نادر جلال مع أبطال فيلم العنكبوت ومن ضمنهم منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي وسوف يتم الإفصاح عن باقي الأبطال الفترة القادمة ومن المتوقع أن يكون هذا الفيلم من أفضل ما يتم عرضه الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *