الرئيسية / اخبار المشاهير / هيدي كرم في حالة نشاط فني
هيدي كرم
هيدي كرم

هيدي كرم في حالة نشاط فني

أعلنت الفنانة هيدي كرم عن مشاركتها في عدة أعمال الفترة القادمة وذلك بعد ان حقق مسلسلها الأخير الزوجة 18 الكثير من النجاح والذي كان قادراً على خوض المنافسة القوية طوال موسم دراما رمضان 2019، وأكدت كرم بأنها سوف تُفاجيء الجمهور بكثير من الأعمال المميزة خلال الفترة القادمة.

هيدي كرم تستعد لأعمال جديدة

تستعد الفنانة هيدي كرم لتصوير أعمال جديدة الفترة القادمة حيث أنها هذه الفترة في مرحلة قراءة الورق وسوف تبدأ الاختيار خلال الفترة القصيرة القادمة حيث يُعرض عليها أعمال سينمائية وأخرى درامية وبعد الاستقرار عليها سوف تُعلن للجمهور رسمياً.

الجدير بالذكر أن الفنانة هيدي كرم تألقت كثيراً في جميع الأعمال التي شاركت فيها حيث كان لها دوراً مميزاً في مسلسل “سابع جار” الذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية وكان من أكثر المسلسلات التي انتشر بكثرة على السوشيال ميديا، كما أنها تألقت في رمضان الماضي خلال عدة أعمال منها مسلسل “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة حيث جسدت شخصية المذيعة شهيرة الملاح وكان من أكثر الأدوار المؤثرة كثيراً في المسلسل.

تألقت هيدي كرم أيضاً في الاعمال السينمائية والتي تكون تنعشها من جديد هذه الفترة، وقد قدمت في عام 2016 فيلم “اللي اختشوا ماتوا” وكان من الافلام التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع حيث جسدت شخصية “بيرو” التي علمت كثيراً في أذهان الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.