الرئيسية / اخبار المشاهير / كريم قاسم يتحدث عن فانتازيا “مملكة إبليس”
كريم قاسم

كريم قاسم يتحدث عن فانتازيا “مملكة إبليس”

أعلن النجم كريم قاسم من قبل عن مشاركتة في مسلسل “مملكة إبليس” مع النجمة رانيا يوسف وقد صرح بأنه سعيد كثيراً بالدور الذي يُجسدة خلال الأحداث، فإن هذا المسلسل سوف تكون قصته مختلفة عن ما شارك به من قبل في الدراما المصرية، والجدير بالذكر أن كريم قاسم قد شارك في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” خلال قصة نظرة فابتسامة والتي شاركتة فيه البطولة الفنانة شيري عادل والنجم أحمد العوضي.

كريم قاسم يتحدث عن مملكة إبليس

صرح النجم كريم قاسم عن تجسيده شخصية “حماصة” خلال أحداث مسلسل مملكة إبليس وهي شخصية جديدة لم يُقدمها من قبل، وسوف يتم عرض حلقات المسلسل الفترة القادمة على موقع “شاهد نت” وبعد ذلك سيكون جاهزاً للعرض على شاشة mbc.

تدور أحداث مسلسل مملكة إبليس داخل حارة شعبية يُطلق عليها “الحدأ” وتشهد هذه الحارة صراعات كثيرة بين ثلاث أشخاص هم أزهار والتي تُسجدها الفنانة غادة عادل، رانيا يوسف التي تظهر في دور “حنية” والفنانة القديرة سلوى خطاب “كاسيا”.

أما كريم قاسم فهو يُجسد شخصية “حماصة” شقيق غادة عادل وقد أكد أن أسماء جميع الشخصيات في هذا المسلسل غريبة وفريدة من نوعها والذي جعله يوافق على هذه الشخصية عندما قرأ السيناريو وجدها شخصية برة الصندوق ومختلفة وبالتالي أصبحت فرصة له لا يستطيع رفضها وسوف تكون سبباً في زيادة رصيده الفني في قلوب جمهورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *