الرئيسية / دراما ومسلسلات / تفاصيل كواليس مسلسل قيد عائلي 2
مسلسل قيد عائلي

تفاصيل كواليس مسلسل قيد عائلي 2

يستمر أبطال مسلسل قيد عائلي 2 في تصوير المشاهد المتبقة وقد شارك أبطال العمل الجمهور بصور الكواليس وذلك عبر صفحات الفيس بوك وانستجرام الخاصة بأبطال المسلسل، وحرصت الفنانة منه فضالي على نشر بعض الصور لها من داخل الكواليس وتجمعها مع النجم إيهاب فهمي ومخرج العمل تامر حمزة ورفع هذه الصور على استوري انستجرام.

صور كواليس مسلسل قيد عائلي

تفاعل الجمهور عبر انستجرام مع أبطال عمل مسلسل قيد عائلي الذين حرصوا على نشر صور لهم من داخل كواليس التصوير، وأكد الكثير من الجمهور أنهم في انتظار عرض المسلسل خلال الفترة القادمة والذي من المتوقع أن يُحقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

نشرت الفنانة دينا فؤاد صور لها من كواليس مسلسل قيد عائلي مع النجمة ميرفت أمين، محمد رياض، ميرنا وليد، محمد عز، أميرة هاني وعلقت على الصورة قائلة “كواليس قيد عائلي”.

مسلسل قيد عائلي يُشارك فيه الكثير من النجوم منهم النجم القدير عزت العلايلي، سيمون، غادة عادل، إيهاب فهمي،منه فضالي، رامي وحيد وهو من إخراج تامر حمزة، وسوف يتم العرض قريباً على الفضائيات فور الانتهاء من تصوير باقي الحلقات.

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا فؤاد قد شاركت في بطولة فيلم “قرمط بيتمرمط” بطولة النجم أحمد أدم حيث جسدت شخصية صحفية كما أنها شاركت أيضاً في فيلم ساعة رضا الذي عُرض منذ فترة قريبة مع النجم الممثل احمد فتحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.